رابطة محبي الشاعر الكبير / عبدالله منصور

رابطة محبي الشاعر الكبير / عبدالله منصور

أبحـار مع عذب الكلم وحلو النغم


    مبدع الجلسة يقول

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 05/01/2010

    مبدع الجلسة يقول

    مُساهمة  Admin في الأربعاء يناير 06, 2010 5:43 am

    الثورة في ليبيا شملت كل المجالات والميادين بما في ذلك الأغنية، والأغنية هي مرآة العصر وعاكسة خصوصيات المرحلة، ومؤرخة اللحظة، ومن هذا المنطلق نريد لها ان تكون جديدة في غير قطيعة مع الأصيل، وأصيلة في غير تقاطع مع الجديد، نريد لها أن تكون عنوان ابداع في عصر الابداع، وعنوان أصالة في وطن الأصالة، كما نعمل على أن يرى فيها المتلقي العربي روحا جديدة وحالة فنية مختلفة عن السائد والمألوف.. سلسلة جديدة من «الجلسة» في حب الوطن والأرض وفي عشق الحياة وفي لقاء المشاعر ورقي الأحاسيس.


    عبدالله منصور

    ????
    زائر

    الى عبدالله منصور

    مُساهمة  ???? في الأحد يناير 17, 2010 6:56 am

    [i]مبدع بكل مافي الكلمة من معنى وشاعر حساس وصادق مميز . صادق نشكرك على ماتقدمه من إبداعات ليبية بخطى راقية . أصبحت بلسما شافيا تعود العشاق على أخذ هذا البلسم من اغانيك التي تحاكي الشباب والوطن والثورة وليبيا وتترجم أحاسيس المواطن الصادق . انت وحدك إمبراطور الكلمة المميزة . نحبك من أعماقنا واتمنى لك وافر الصحة والسعادة مثلما اسعدتنا في الكثير من المحافل الوطنية والفنية ..

    ?????
    زائر

    الى عبدالله منصور

    مُساهمة  ????? في الأربعاء مارس 17, 2010 8:06 am

    هذه الأغنية من اقوى اغاني الجلسة الثانية
    فيها بصمة جديدة للشاعر الكبير عبدالله منصور وفي الحقيقة اكثر ما يعجبني في هذا الشاعر الكبير انه متريث جدا في خطواته الفنية وذكي جدا جدا عن كل الشعراء الليبيين وانا متأكدة انه مليئ بمخزون فني اكثر من الجلسة ولديه طاقات ابداعية في مجاله الشعري . وعن نفسي احب كتاباته للفنان محمد حسن والعديد من المطربين الشباب العرب والليبيين . اكثر ماشدني في الجلسة الثانية أغنيتين الاولى "بالله يامرسول " والثانية "يحلى الفن ويطيب العلل " الله عالكلمات واللحن بصراحة مقامك اكبر من كلمة مبدع ياشاعرنا المميز عبدالله منصور . من معجبة بكتاباتك .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 11:18 pm